BAKI LKHIR

الفريق والأعضاء

يتم إدارة مجلس الجمعية من قبل مجموعة مؤلفة من 11 عضوًا يتمتعون بكفاءات وخبرات متميزة، ويعملون وفق إطار تنظيمي دقيق ومتقن، بالاضافة الى 50 عضو لا يتجزؤن بدورهم عن أعضاء المجلس.

دعوني أقدم لكم أصل إنشاء جمعية ” باقي الخير” في البداية، اجتمعنا فيما بيننا في (ECOLO) بهدف مساعدة جمعية أخرى دون أن نكون أعضاء فيها، ولكن مع مرور الوقت، جاءت لنا فكرة إنشاء جمعيتنا الخاصة وسميناها ” باقي الخير”

نعيمة الورطاسي

رئيسة جمعية باقي الخير

أنا نعيمة الورطاسي، أصولي من مدينة وجدة، متزوجة وأم لبنتين. حائزة على بكالوريوس في مجال إدارة الأعمال من المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير (ENCG) بطنجة، اعمل كمديرة مالية (DAF) في شركة ECOLO RENTEL INTERNATIONAL لاكثر من 15 سنة.

نشأت في عائلة ترسخت فيها قيم التكافل والتضامن وحب الخير. هذه البيئة الاجتماعية شجعتني دائمًا على الرغبة في المشاركة الفعّالة في الأعمال الاجتماعية. ف بالنسبة لي يعد دعم الآخرين سواء من الناحية المالية، البدنية أو المعنوية أمرًا ضروريا ان لم اقل الزاميا.

في هذا السياق، أسعد بأن أعرّفكم بقصة تأسيس جمعية “باقي الخير”. في البداية، كنا كاصدقاء عمل تربطهم علاقات اخوية وطيدة نقدم مساعدات لجمعية أخرى دون أن نكون أعضاء فيها. مع مرور الوقت طرح علينا اخي وصديقي سليمان فراج ( الرئيس السابق للجمعية) فكرة إنشاء جمعية خيرية خاصة بنا. طبعا حبنا للخير جعلنا نأسس جمعيتنا التي اخترنا لها اسم “باقي الخير”.
وانا اكتب هته الاسطر تذكرت ان حتى اسم الجمعية كانت له قصة، حيث اننا عندما كنا نساعد الجمعية الاخرى كان سليمان يقول لنا عند اتمام المساهمات باقي الخير. فقررنا تسميت جمعيتنا بباقي الخير و باقي الخير و الحمدلله

مكتب الجمعية

team-image
سليمان فراج
نائب الكاتب العام
team-image
رحيمة العفافي
نائبة امين المال
team-image
حاتم الوزاني
الكاتب العام

المستشارين